pesegy


welcome to pesegy | مرحبا بكم فى منتديات البرو العربى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس ريال مدريد يستأنف مفاوضات ضم نيمار مع سانتوس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jäυiễя pÂŚTΘŖє
مشرف قسم الرياضة العام
مشرف قسم الرياضة العام
avatar

عدد المشاركات : 1292
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
العمر : 22
مكان الإقامة : pes-shop

مُساهمةموضوع: رئيس ريال مدريد يستأنف مفاوضات ضم نيمار مع سانتوس    الخميس يونيو 30, 2011 6:44 pm



ذكرت صحيفة " El Confidecial " الاسبانية اليوم أن فلورنتينو بيريز - رئيس نادي ريال مدريد الاسباني - لا يريد أن تزداد تعقيدات صفقة ضم النجم البرازيلي الموهوب نيمار صاحب ال 18 عاماً .. وبالتالي فقد عمد الى الاتصال بألفارو دي لويس اوليفيرا - رئيس نادي سانتوس البرازيلي -. قبل ثلاثة اسابيع من الآن .. وقام النجم البرازيلي رونالدو بعمل وساطة بين النادي ونيمار . الرئيس المدريدي استهدف رغبة نيمار البرازيلي في اللحاق بالفريق .. خاصةً أن البرازيلي يراوده حلم اللحاق بقطار الفالديبيباس منذ عام 2006. نيمار يريد اللعب لريال مدريد وهذا أمر رئيسي معروف.

الاسبوع الماضي ، قرر فلورنتينو بيريز كسر حالة الركود في القضية ، واتخذ خطوة من أجل ضمان التوقيع مع نيمار. الرئيس التنفيذي للفريق الملكي تواصل مع رئيس سانتوس من أجل استئناف المفاوضات وتثبيتها. بيريز لا يريد ان تتكرر أجواء التوتر في الصفقة .. لذلك فهو يريد أن يذهب للصفقة بأقصر الطرف .. وهذا هو السبب الذي دعا دو أوليفيرا رسمياً للاتصال لإبداء رغبته في إغلاق الجدول الزمني المخصص للتعاقد مع نيمار .. في ظل رغبة ميلان بالتعاقد معه بعد رحيل روبينيو.

الدعوة قد جاءت قبل يوم واحد من نهائي بطولة الكوبا ليبيرتادوريس. في ظل أن الرئيس فلورنتينو بيريز ترك سانتوس لبضعة أيام من أجل مواكبة نتائج المباراة النهائية وانعكاساتها في أمريكا الجنوبية ، ولكن في جميع الاوقات كانت ابواب المفاوضات مفتوحه. انتهت المسابقة بفوز فريق بيليه السابق ضد بينارول .. وبالتالي سيكون سانتوس منافس لبرشلونة في كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر المقبل ، لذا فلدى نيمار فرصة للتغلب على أصحاب اللعب المرموق ، قبل اتخاذ القرار بالرحيل لأوروبا .. ولكنه يبدو مقتنعاً بفكرة التخلي عن الفريق حاليا.

لويس الفارو دي اوليفيرا دعا فلورنتينو بيريز لبدء المفاوضات في الأسبوع الأول من شهر يوليو. في حوار قصير بين الرئيسين ، حافظ الطرفان على التفاوض في جميع الاوقات ، التفاوض على سعر النقل ، متناسين الشرط الجزائي لعقد اللاعب .. والبالغ 45 مليون يورو .. وقبل الاعتقاد بان نيمار قريب للباس الابيض لمدريد .. فإن دي أوليفيرا اقترح اللاعب على الفرق الانجليزية كذلك ، موضحاً أنه على استعداد للعروض المقدمة .. في ظل أن الفريق الأبيض سيقوم بعرض لللاعب يتراوح بين ال 35 مليون يورو و ال 40 مليون يورو.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رئيس ريال مدريد يستأنف مفاوضات ضم نيمار مع سانتوس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
pesegy :: :: الأقسامـ العامة :: :: :: اخر الاخبار الرياضية ::-
انتقل الى: